منتديات ذكريآآآت


 
الرئيسيةمركز تحميل الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شافيز.. بشار أخبرني هاتفياً بأن الوضع يتحسن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة أبوها
مشرفــــ ـآلادبي ــــة
مشرفــــ ـآلادبي ــــة
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: شافيز.. بشار أخبرني هاتفياً بأن الوضع يتحسن   الأحد أبريل 08, 2012 4:33 pm



اتهم الرئيس الفنزويلى هوجو شافيز حكومة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاءها بإثارة العنف فى سوريا فى مسعى منها للإطاحة بحكومة الرئيس السوري بشار الأسد، إلا أن واشنطن نشرت صورا التقطتها أقمار صناعية قالت إنها تظهر وضع قوات الرئيس السورى بشار الأسد لوحدات مدفعية لضرب مناطق سكنية ونقلها بعض القوات من بلدة لأخرى على الرغم من دعوات للانسحاب.

وقال شافيز إنه اتصل هاتفيا بحليفه الأسد أمس الجمعة، وأخبره أن الوضع الأمني في بلاده يتحسن وأنه يأمل أن العنف سوف ينخفض عاجلا.

وأضاف شافيز "أخبرنى الأسد أن أكثر من ألفى جندي سوري استشهدوا وأن عددا أكبر من المدنيين الأبرياء قتلوا نتيجة الخطة الإرهابية للإطاحة به من السلطة".

وفيما انتقدت الحكومات الأمريكية والأوروبية الحكومة السورية بسبب الحملة القمعية ضد المعارضة، ظل شافيز مدافعا صريحا عن الأسد، كما أرسل شحنات من وقود الديزل الفنزويلى لمساعدة سوريا.

وقال شافيز إنه ظل على اتصال بالرئيس السوري طوال أيام، مضيفا أن الأسد أعطاه وصفا تفصيليا للوضع فى سوريا خلال اتصال استمر لمدة نصف ساعة.

وقال الرئيس الفنزويلى "أخبرني بشار أن الخطط الأمنية مستمرة، وأن الوضع الأمني في تحسن، وأنه يأمل - وهو على يقين من ذلك ونرجو أن يكون الأمر هكذا - أنه مع انخفاض العنف فى الأيام القادمة سيكون هذا البلد العربي الشقيق تحت السيطرة تماما، وسيعود إلى طبيعته".


المصدر
http://www.slaati.com/inf/news-action-show-id-36242.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شافيز.. بشار أخبرني هاتفياً بأن الوضع يتحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ذكريآآآت :: القسم الاجتماعي :: أخبار عامة-
انتقل الى: